إدارة أوباما تأخذ بعين الاعتبار زيادة عدد عناصر القوات الخاصة الأمريكية في سوريا

إدارة أوباما تبحث زيادة عدد القوات الخاصة بسوريا

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 09:54 (GMT +0400).
إدارة أوباما تأخذ بعين الاعتبار زيادة عدد عناصر القوات الخاصة الأمريكية في سوريا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر بوزارة الدفاع الأمريكية، الجمعة، أن إدارة الرئيس باراك أوباما تأخذ بعين الاعتبار زيادة عناصر القوات الخاصة الأمريكية في سوريا.

وبين المصدر أن الإدارة الأمريكية تبحث في إرسال 250 جندي آخرين إلى سوريا لتقديم المشورة للقوات المحلية في عمليات قتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

ولفت المصدر إلى أنه وفي حال الموافقة والمضي قدما في ذلك سيعزز من قدرة العمليات البرية التي تهدف إلى استعادة مدينة الرقة التي تعتبر معقل التنظيم في سوريا إلى جانب مدينة الموصل ثاني أكبر المدن العراقية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إدارة أوباما تأخذ بعين الاعتبار زيادة عدد عناصر القوات الخاصة الأمريكية في سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}