بعد أن غرّد عبر تويتر أنه قد يموت "مقتولاً بالسم".. الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد يكشف حقيقة ما حصل له

الأمير عبدالعزيز بن فهد يكشف تفاصيل حادثة السم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 11:00 (GMT +0400).
بعد أن غرّد عبر تويتر أنه قد يموت "مقتولاً بالسم".. الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد يكشف حقيقة ما حصل له

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أوضح الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد، حقيقة التغريدات "الغريبة" التي كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل أيام، مؤكداً أنه تعرّض لحادثة سم.

وطمأن بن فهد متابعيه أنه بصحة جيدة الآن، مشيراً الى أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، واصفاً ما تعرض له بـ "مادة شديدة السمية" أدت إلى حدوث أعراض خطيرة ومفاجئة.

وأضاف أن ما شعر به كان عبارة عن دوخة مفاجئة وارتفاع سريع جدا بالحرارة وصلت الى 41 درجة، مع أعراض غريبة جداً مصاحبة لذلك. وقال إنه كتب التغريدات أدناه وهو على السرير حيث لم يجد أحد عنده علم بوصاياه القديمة وثوبه الذي حفظه من سنين لكفنه، وهي موجودة في الرياض وظن أنه لا يوجد الوقت الكافي.

الأمير السعودي أكد في بيانه أدناه الذي نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر، إنه لا شك عنده أن المادة التي وُجدت في دمه ليست من أي مسلم .

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد أن غرّد عبر تويتر أنه قد يموت مقتولاً بالسم.. الأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد يكشف حقيقة ما حصل له","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}