بالفيديو: آلاف السعوديين يشاركون في تشييع إمام المسجد النبوي.. والشقيري: وسم وفاته تصدر تويتر عالميا دون سب أو خلافات

بالفيديو: آلاف السعوديين يشاركون في تشييع إمام المسجد النبوي

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 ابريل/نيسان 2016; 07:15 (GMT +0400).
بالفيديو: آلاف السعوديين يشاركون في تشييع إمام المسجد النبوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك آلاف السعوديين، في جنازة إمام المسجد النبوي الشيخ محمد أيوب، الذي فارق الحياة، فجر السبت، عن عمر يناهز، 64 عاما، وفق ما ذكرته قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية.

ولد الشيخ محمد أيوب بمكة المكرمة عام 1952، وشهد عام 1990 بداية إمامته للمصلين في المسجد النبوي، التي امتدت إلى حوالي 7 سنوات، ثم عاد إليها في شهر رمضان الماضي. وتم دفن الشيخ أيوب، الذي كان يعد أحد أشهر القراء في العالم الإسلامي، في مقابر البقيع.   

وتصدر وسم "#وفاة_الشيخ_محمد_أيوب" موقع تويتر في السعودية والعالم بأكثر من 300 ألف تغريدة، تشيد بإمام المسجد النبوي الراحل، وقال الإعلامي السعودي أحمد الشقيري إن الوسم أصبح عالميا "دون سب أو خلافات"، ونرصد بعضاً من التغريدات فيما يلي: 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو: آلاف السعوديين يشاركون في تشييع إمام المسجد النبوي.. والشقيري: وسم وفاته تصدر تويتر عالميا دون سب أو خلافات ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}