الجيش الإسرائيلي: التعاون العسكري مع مصر والأردن حالياً لم يسبق له مثيل

الجيش الإسرائيلي: التعاون العسكري مع مصر والأردن حالياً لم يسبق له مثيل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 02:44 (GMT +0400).
الجيش الإسرائيلي: التعاون العسكري مع مصر والأردن حالياً لم يسبق له مثيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشاد نائب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الميجر جنرال يائير غولان، الأربعاء، بالتعاون العسكري بين بلاده ومصر والأردن في مواجهة تنظيم "داعش".

وقال غولان، في لقاء مع صحفيين أجانب في القدس، إن التعاون العسكري بين إسرائيل وكل من الأردن ومصر "وثيق حالياً بشكل لم يسبق له مثيل، خاصة في المجال الاستخباري"، مضيفا أن "هذا التعاون يتركز على مكافحة تنظيم داعش"، وفق ما نقلته الإذاعة الإسرائيلية.

في الوقت نفسه، حذر نائب رئيس الأركان الإسرائيلي "حزب الله" اللبناني، قائلا: "أي حرب جديدة بينه وبين إسرائيل ستلحق بلبنان دماراً جسيماً، بما في ذلك بالبنى التحتية والمناطق السكنية". وأضاف أن التهديد الذي يشكله حزب الله لإسرائيل "أصبح أكبر من أي وقت مضى".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الجيش الإسرائيلي: التعاون العسكري مع مصر والأردن حالياً لم يسبق له مثيل ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}