الملك سلمان: دول الخليج حريصة على تطوير العلاقات مع أمريكا لخدمة المصالح المشتركة

الملك سلمان: دول الخليج حريصة على تطوير العلاقات مع أمريكا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 ابريل/نيسان 2016; 07:03 (GMT +0400).
الملك سلمان: دول الخليج حريصة على تطوير العلاقات مع أمريكا لخدمة المصالح المشتركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الخميس، أن دول الخليج حريصة على تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، لخدمة المصالح المشتركة وللأمن والسلم في المنطقة والعالم.

وقال الملك سلمان في ختام قمة زعماء دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأمريكي باراك أوباما في الرياض إن "هذه القمة البناءة والمثمرة، ستسهم في تعزيز التشاور والتعاون بين دول المجلس والولايات المتحدة".

وأشاد الملك سلمان بـ"المباحثات البناءة وما تم التوصل إليه"، وأعرب باسمه واسم قادة دول مجلس التعاون الخليجي عن شكره للرئيس الأمريكي على حضوره القمة، متمنياً للجميع "دوام الصحة والسعادة ولبلداننا الأمن الاستقرار والازدهار"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان: دول الخليج حريصة على تطوير العلاقات مع أمريكا لخدمة المصالح المشتركة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}