الشرطة البريطانية تطلق سراح مشتبه به في حرق مواطن مصري على ذمة القضية

الشرطة البريطانية تطلق سراح مشتبه به في حرق مواطن مصري

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 27 ابريل/نيسان 2016; 11:19 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية تطلق سراح مشتبه به في حرق مواطن مصري على ذمة القضية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الشرطة البريطانية، الأربعاء، أن التحقيقات جارية في ملابسات مقتل المواطن المصري شريف عادل حبيب حرقا في إحدى ضواحي العاصمة لندن، فيما أكدت السفارة البريطانية بالقاهرة التواصل بين الحكومة البريطانية والسلطات المصرية حول القضية.

وقالت شرطة "متروبوليتان"، في بيان، نشرته السفارة البريطانية بالقاهرة، إنه "تم القبض على رجل في العشرينيات من عمره يشتبه في إضرامه النار بنية تعرض الحياة للخطر، تم إطلاق سراحه على ذمة القضية حتى تحديد تاريخ آخر في منتصف يونيو وفقا لما ستسفر عنه التحقيقات".

وأوضحت أنه "تم الاتصال بالشرطة حوالي الساعة 00:55 يوم الاثنين 25 أبريل على إثر تقارير عن نيران في عقار سكني في كرينلي جاردنز في ساوثهول، وحضرت الشرطة والمطافئ والإسعاف إلى موقع الحادث".

وأضافت: "تم إنقاذ رجل في سن الـ21 من العقار من قبل مطافئ لندن. وتم نقله إلى مستشفى متخصصة في الحروق في إسكس حيث وافته المنية، وتم ابلاغ الأقارب"، مؤكدة أن التحقيقات في ملابسات الحادث ما زالت مستمرة". وطالبت من تتوفر لديه أي معلومات بسرعة الإبلاغ عنها.

وقال متحدث باسم السفارة البريطانية بالقاهرة إن "السفارة تتابع الواقعة عن كثب"، مضيفا: "نعبر عن خالص التعازي لعائلة الضحية". وتابع: "تعمل الآن شرطة المتروبوليتان وبسرعة على تحديد ملابسات الوفاة. ستكون حكومة المملكة المتحدة على اتصال وثيق بالخارجية المصرية والقنصلية المصرية في لندن اليوم لاستقبال والرد على أي طلبات من الجهات المصرية والأسرة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية تطلق سراح مشتبه به في حرق مواطن مصري على ذمة القضية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}