بالفيديو: ملك البحرين على شواطئ شرم الشيخ.. ويمارس رياضة الغولف

بالفيديو: ملك البحرين على شواطئ شرم الشيخ

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 مايو/أيار 2016; 11:57 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قام حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، أثناء زيارته الى مصر الأسبوع الماضي بجولة شملت شواطئ مدينة شرم الشيخ، حيث اطلع على جهود الحكومة المصرية في تطوير وتنشيط القطاع السياحي في هذه المدينة.

وقد شارك الملك حمد خلال جولته السياحية مع الوفد المرافق له في رياضة السباحة بأحد شواطئ شرم الشيخ، ولعب كرة الطائرة الشاطئية ولعبة الغولف، بحسب ما يبين الفيديو أعلاه الذي نشرته ذكرت وكالة أنباء البحرين.

وكان الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، قد أكد أن بلاده ستقف إلى جانب البحرين ضد أي تهديدات خارجية أو مساع للمساس بها، وذلك في كلمة ألقاها بحضور العاهل البحريني الذي زار مصر، الأسبوع الماضي.

يذكر أن زيارة العاهل البحريني أواخر الشهر الماضي الى مصر هي الثالثة لزعيم خليجي الى هذا البلد خلال 19 يوما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: ملك البحرين على شواطئ شرم الشيخ.. ويمارس رياضة الغولف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}