المرصد السوري: الاشتباكات غرب حلب هي الأعنف خلال عام.. و22 غارة على الغوطة الشرقية

المرصد السوري: الاشتباكات غرب حلب هي الأعنف خلال عام

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 04 مايو/أيار 2016; 06:33 (GMT +0400).
المرصد السوري: الاشتباكات غرب حلب هي الأعنف خلال عام.. و22 غارة على الغوطة الشرقية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، أن الاشتباكات الجارية في غرب حلب بين الجيش السوري وفصائل المعارضة، هي "الأكثر عنفاً" خلال العام الماضي.

وذكر المرصد السوري أن عشرات الأشخاص من الجانبين لقوا مصرعهم في موجة العنف الأخيرة، مضيفا أن فصائل المعارضة قصفت مناطق في حلب يسيطر عليها النظام السوري ورد الجيش السوري.

وقصفت المعارضة، الثلاثاء، مستشفى في حلب مما أسفر عن مفتل 3 أشخاص بداخلها على الأقل، وذلك بعد أيام من غارة على مستشفى "القدس" التي تديرها منظمة "أطباء بلا حدود" أسفرت عن مقتل 55 شخصا.

وقال المرصد السوري إن طائرات مقاتلة شنت 22 غارة على الغوطة الشرقية قرب دمشق في تأكيد لانتهاء الهدنة التي أعلنها الجيش السوري، الجمعة الماضية، في تلك المنطقة وانتهت الليلة الماضية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد السوري: الاشتباكات غرب حلب هي الأعنف خلال عام.. و22 غارة على الغوطة الشرقية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}