مصدر أمريكي لـCNN: واشنطن ترسل مزيدا من المارينز إلى سفارتها في بغداد بعد مظاهرات "المنطقة الخضراء"

مصدر أمريكي لـCNN: إرسال المزيد من المارينز إلى سفارتنا في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 07 مايو/أيار 2016; 02:00 (GMT +0400).
مصدر أمريكي لـCNN: واشنطن ترسل مزيدا من المارينز إلى سفارتها في بغداد بعد مظاهرات "المنطقة الخضراء"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مصدر أمريكي مسؤول لـCNN، الجمعة، إن الولايات المتحدة أرسلت مزيدا من عناصر مشاة البحرية الأمريكية (المارينز) لتأمين سفارة واشنطن في العاصمة العراقية بغداد.

وأضاف المصدر: "وصل 25 عنصرا إضافيا من المارينز المجهزين بأسلحة ثقيلة إلى مقر سفارة الولايات المتحدة في بغداد خلال الساعات القليلة الماضية".

وجاء الاستعانة بالمارينز بعد طلب من وزارة الخارجية الأمريكية المسؤولة عن أمن السفارة، وذلك في ظل تصاعد القلق بعد مظاهرات في المنطقة الخضراء التي تضم مقرات حكومية وسفارات عدة دول بينها الولايات المتحدة. ولم تحدد وزارة الدفاع الأمريكية أو الخارجية عدد القوات الموجودة بالفعل لتأمين السفارة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر أمريكي لـCNN: واشنطن ترسل مزيدا من المارينز إلى سفارتها في بغداد بعد مظاهرات المنطقة الخضراء ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}