مصادر لـCNN: قتلى وجرحى إثر هجوم "داعش" على مصنع للغاز في بغداد

مصادر لـCNN: قتلى وجرحى إثر هجوم "داعش" على مصنع للغاز في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 مايو/أيار 2016; 12:24 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: قتلى وجرحى إثر هجوم "داعش" على مصنع للغاز في بغداد

بغداد، العراق (CNN)— هاجم مسلحو تنظيم "داعش" مصنعا للغاز في منطقة التاجي ببغداد، الأحد، ما أسفر عن مقتل خمسة من رجال الشرطة وإصابة 13 شخصا واندلاع حرائق في خزانات الغاز، حسبما أخبر مسؤولون بالشرطة شبكة CNN.

اقرأ.. مسؤول أمريكي لـCNN: مقتل مستشار أمريكي للبشميرغة بعد اختراق "العدو" الخطوط الأمامية بالعراق.. وواشنطن ترد بالقنابل

وقالت الشرطة إن الهجوم بدأ عندما انفجرت سيارة مفخخة عند مدخل المصنع، ثم انفجرت سيارة ثانية داخل المنشأة. وحاول ستة من عناصر التنظيم اقتحام المصنع بعد التفجيرين المزدوجين، ولكن قوات الأمن تمكنت من صدهم.

أيضا.. فيديو يظهر لحظات الاشتباك بين القوات الأمريكية الخاصة والبشمرغة ضد "داعش" شمال العراق

وأضافت الشرطة أنه تم إرسال طائرتي هليكوبتر عسكريتين من قاعدة التاجي العسكرية لمحاربة مقاتلي "داعش"، وتسبب الهجوم في اشتعال ثلاثة خزانات في المصنع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: قتلى وجرحى إثر هجوم داعش على مصنع للغاز في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}