مقتدى الصدر بتغريدة للشعب العراقي: التفجيرات دليل على عجز الحكومة عن حمايتكم

الصدر للشعب العراقي: التفجيرات دليل عجز الحكومة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 مايو/أيار 2016; 01:30 (GMT +0400).
مقتدى الصدر بتغريدة للشعب العراقي: التفجيرات دليل على عجز الحكومة عن حمايتكم

بغداد، العراق (CNN)— قال مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري في العراق إن الحكوم باتت عاجزة عن توفير الأمن للمواطنين، وذلك في تغريدة موجهة للشعب العراقي، الثلاثاء.

وقال الصدر: "يا أبناء شعبي الحبيب الصابر المجاهد.. ان هذه التفجيرات التي طالت مدنكم وعوائلكم ورزقكم وتزعزع أمنكم إنما هي أوضح دليل على ان حكومتكم باتت عاجزة عن حمايتكم وتوفير الأمن لكم بعد أن سرقت كل خيراتكم ."

وتابع قائلا: "فالسلام على شهداء العراق وعلى دمائهم الطاهرة.. والصبر والسلوان لعوائلهم المجاهدة.. والعافية لجرحاهم.. والنصر والثبات لكل ثائر منتفض ضد الظلم والفساد."

وأضاف: "واعلموا أن كل قطرة دم تجري في هذا الشهر انما هي تسقي شجرة الحرية والسلام والاستقرار ورفض الظلم والفساد والارهاب فدمائكم لن تذهب سدى وإني لأحتفظ بالرد لنفسي فأنا منكم وإليكم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتدى الصدر بتغريدة للشعب العراقي: التفجيرات دليل على عجز الحكومة عن حمايتكم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}