هيلاري كلينتون لـCNN: ما حل بالطائرة المصرية يلقي الضوء على خطر الإرهاب

كلينتون لـCNN: ما حل بـMS804 يشير لخطر الإرهاب

فقط على CNN
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 11:16 (GMT +0400).
هيلاري كلينتون لـCNN: ما حل بالطائرة المصرية يلقي الضوء على خطر الإرهاب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت وزير الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن ما حل بالطائرة المصرية MS804 يلقي الضوء على خطر الإرهاب.

جاء ذلك في مقابلة لكلينتون على CNN حيث قالت: "ما جرى يعزز الحاجة إلى قيادة أمريكية قوية، وإلى القيادة الثابتة والقوية والتي يمكن فقط لأمريكا بأن تقدمها."

وفي سياق متصل قالت غلوبال افيرز كندا أن هناك مواطنين كنديين كانوا على متن الطائرة المصرية، من بين 66 شخصا في رحلة كانت في طريقها من العاصمة الفرنسية، باريس إلى القاهرة.

ويذكر أن نائب رئيس شركة مصر للطيران، أحمد عادل كان قد أكد في مقابلة حصرية مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN على العثور على حطام الطائرة لافتا إلى أن كل الأسباب المحتملة لسقوط الطائرة على الطاولة بما فيها وقوع خلل فني أو هجوم إرهابي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيلاري كلينتون لـCNN: ما حل بالطائرة المصرية يلقي الضوء على خطر الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}