يدير مصنعًا لشركة عالمية .. المصري أحمد هلال بين ركاب الطائرة المفقودة

المصري أحمد هلال بين ركاب الطائرة المفقودة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 08:48 (GMT +0400).
يدير مصنعًا لشركة عالمية .. المصري أحمد هلال بين ركاب الطائرة المفقودة

باريس، فرنسا (CNN)— بين ركاب الرحلة MS804 المفقودة، يوجد المصري أحمد هلال، مدير واحد من المصانع الفرنسية الثلاثة لشركة "بروكتر أند غامبل" الأمريكية، إحدى أشهر الشركات المتعددة الجنسيات الخاصة بمواد التجميل والتنظيف، وفق ما نقلته عدة مصادر فرنسية وأكدته مسؤولة من الشركة لـCNN.

ونقل منتخبو ومسؤولو منطقة أميين في الشمال الفرنسي حيث يوجد المصنع، رسالة بلّغوا من خلالها "مشاعرهم الحزينة لاختفاء أحمد هلال وبقية ركاب الطائرة التابعة للخطوط الجوية المصرية"، ناقلين تعازيهم لعائلات وأسر الضحايا، كما تقدمت كاتبة الدولة الفرنسية المكلفة بالتعديدية، باربارا بومليبي، بدعمها القوي لأسرة أحمد هلال عبر تغريدة لها في تويتر.

وقالت مسؤولة من الشركة لـCNN إن أحمد هلال كان في رحلة خاصة إلى القاهرة، وإن الشركة فقدت أخباره منذ صعوده إلى الطائرة، متحدثة عن أن موظفي الشركة حزينون لهذه المأساة.

وكتبت ذلك كاتبة الدولة المكلفة بكبار السن، باسكال بوستراد، التي تنتهي للمنطقة ذاتها، رسالة قالت فيها إنه تلّقت بحزن كبير خبر وجود أحمد هلال في الطائرة المفقودة، واصفة إياه برجل القيمة، وبالمدير المعروف بخصاله الإنسانية، متحدثة عن أن فقدانه يعدّ خسارة كبيرة لمنطقة أميين، مقدمة تعازيها لأسرته وأصدقائه.

وولد أحمد هلال عام 1975، وقد درس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ عمله ضمن شركة "بروكتر وغامبل" في مصر، قبل أن يصل في يونيو/حزيران 2014 إلى رأس مصنع الإنتاج في الشمال الفرنسي. وتعرف شركة بروكتر وغامبل بامتلاكها لعدد كبير من ماركات المنتجات الاستهلاكية غير الغذائية، منها بامبرز وجيليت وأرييل وتيد وبانتين وأولويز.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يدير مصنعًا لشركة عالمية .. المصري أحمد هلال بين ركاب الطائرة المفقودة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}