مركز الدفاع الوطني اليوناني لـCNN: طائرة C-130 مصرية رصدت قطعا طافية جنوب غرب جزيرة كريت

مصادر يونانية لـCNN: رصد قطع طافية جزيرة كريت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 06:36 (GMT +0400).
مركز الدفاع الوطني اليوناني لـCNN: طائرة C-130 مصرية رصدت قطعا طافية جنوب غرب جزيرة كريت

صورة أرشيفية تظهر طائرة تابعة للخطوط الجوية المصرية (الطائرة ليست ذاتها المقصودة)

أثينا، اليونان (CNN)— قال مركز الدفاع الوطني اليوناني، الخميس، إن طائرة مصرية من طراز C-130 رصدت قطعا طافية جنوب غرب جزيرة كريت، يعتقد أنها تعود لرحلة طيران مصر MS804 المفقودة، ولكن لا يمكن الجزم بذلك قطعا.

وبحسب مصدر بوزارة الدفاع اليونانية فإن قطعا بحرية مصرية في طريقها إلى منطقة العثور على الحطام، مشيرا إلى أن الحطام الذي عثر عليه يتكون من قطعة برتقالية اللون كبيرة نسبيا وأخرى زرقاء وعدد آخر من الأجسام الأصغر حجما.

وبحسب المصدر فإن الموقع الذي عثر فيه على الأجسام الطافية يبعد 210 أميال بحرية إلى الجنوب الشرقي من جزيرة كريت بالبحر الأبيض المتوسط.

ويذكر أن الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند صرح بأن الطائرة رقم MS804 قد تحطمت، متحدثًا عن أنه لا يجب استبعاد أي فرضية أو تفضيل أخرى، وأنه من واجب فرنسا أن تعرف كل شيء عن أسباب تحطم هذه الطائرة التي كانت تقل 66 شخصًا، بينهم طاقم الطائرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مركز الدفاع الوطني اليوناني لـCNN: طائرة C-130 مصرية رصدت قطعا طافية جنوب غرب جزيرة كريت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}