المتحدث باسم الجيش المصري: طائرات وقطع بحرية تبحث عن طائرة مصر للطيران بالتعاون مع اليونان

المتحدث باسم الجيش المصري: طائرات وقطع بحرية تبحث عن طائرة مصر للطيران بالتعاون مع اليونان

مصر
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 09:54 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش المصري: طائرات وقطع بحرية تبحث عن طائرة مصر للطيران بالتعاون مع اليونان

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، الخميس، أن طائرات وقطع بحرية من القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع اليونان تبحث عن طائرة مصر للطيران رقم "MS 804"" التي اختفت خلال رحلتها من بريس إلى القاهرة بعد دخولها الأجواء المصرية.

وقال سمير، في بيان، إنه "في إطار متابعة القوات المسلحة لتطورات اختفاء الطائرة المصرية التابعة لخطوط مصر للطيران جارى الآن البحث بواسطة طائرات البحث، كما تم دفع القطع البحرية المخصصة لأعمال الإنقاذ والإغاثة للقوات المسلحة، بالتعاون مع دولة اليونان، بالبحث في مكان اختفاء الطائرة.

وكانت شركة مصر للطيران أعلنت أن الطائرة فقدت الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة، وأنها اختفت بعد الدخول إلى المجال الجوي المصري بحوالي 10 أميال، ثم عادت الشركة وأعلنت أنها فقدت الاتصال بالطائرة الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، وعلى بعد حوالي 280 كيلومترا من السواحل المصرية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش المصري: طائرات وقطع بحرية تبحث عن طائرة مصر للطيران بالتعاون مع اليونان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}