نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: رسالة الاستغاثة في موقع اختفاء الطائرة قد لا تكون صادرة منها.. ولا إشارة على وجود "بضائع خطيرة"

نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: رسالة الاستغاثة في موقع اختفاء الطائرة قد لا تكون صادرة منها

مصر
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 12:36 (GMT +0400).
نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: رسالة الاستغاثة في موقع اختفاء الطائرة قد لا تكون صادرة منها.. ولا إشارة على وجود "بضائع خطيرة"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال نائب رئيس شركة مصر للطيران أحمد عادل، لـCNN، الخميس، إنه تم رصد إشارة استغاثة في المنطقة التي اختفت فيها طائرة الشركة رقم "MS 804"، التي كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة.

وأضاف عادل أن إشارة الاستغاثة قد لا تكون صادرة منها وربما تكون من أي مركب آخر في البحر المتوسط، وذلك بعد أن ذكرت شركة مصر للطيران، في بيان، أنه "قد تم الإبلاغ عن طريق البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة المصرية باستقبال رسالة استغاثة من أجهزة الطوارئ بالطائرة الساعة 4:26 فجرا بتوقيت القاهرة"، وذلك بعد حوالي ساعتين من انقطاع الاتصال بها.

بينما قال المتحدث العسكري باسم الجيش المصري العميد محمد سمير إنه "في إطار ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن حادث اختفاء الطائرة المصرية.. تؤكد القوات المسلحة على عدم استقبال أي رسائل استغاثة من الطائرة المفقودة".

وكان عادل قال، في تصريح سابق لـCNN، إنه "لا يوجد نداء استغاثة من الطائرة، فقط انقطع الاتصال بها واختفت عن رادار المراقبة الجوية"، وأكد أنه "لم يكن هناك حمولة خاصة على الطائرة، وقائد الطائرة لم تصله أي إشارة عن وجود بضائع خطيرة على متنها، وأن الطائرة لم تواجه أي مشكلة خلال هبوطها وإقلاعها من مطار شارل دي غول" في باريس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نائب رئيس مصر للطيران لـCNN: رسالة الاستغاثة في موقع اختفاء الطائرة قد لا تكون صادرة منها.. ولا إشارة على وجود بضائع خطيرة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}