الرئيس الفرنسي: طائرة مصر للطيران تحطمت.. ولا يمكن استبعاد أي فرضية

الرئيس الفرنسي: طائرة مصر للطيران تحطمت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 19 مايو/أيار 2016; 03:02 (GMT +0400).
الرئيس الفرنسي: طائرة مصر للطيران تحطمت.. ولا يمكن استبعاد أي فرضية

باريس، فرنسا (CNN)-- صرّح الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بأن الطائرة الجوية رقم MS804 قد تحطمت، متحدثًا عن أنه لا يجب استبعاد أي فرضية أو تفضيل أخرى، وأنه من واجب فرنسا أن تعرف كل شيء عن أسباب تحطم هذه الطائرة التي كانت تقل 66 شخصًا، بينهم طاقم الطائرة.

وأعرب الرئيس الفرنسي في مؤتمر صحفي، الخميس، عن تضامنه مع عائلات الركاب، مشيرًا إلى أن السلطات الفرنسية اتخذت إجراءات بخصوص دعم  ومرافقة عائلات الركاب الفرنسيين، وأنها تنسق مع السلطات المصرية لأجل الغرض ذاته.

وكان يوجد على متن هذه الرحلة 15 فرنسيا و30 مصريًا ومواطنين من دول بلجيكا والعراق والكويب والسعودية وبريطانيا والسودان وتشاد والبرتغال والجزائر وكندا، وقد اختفت الطائرة من على شاشات الرادار قبل وصولها بقليل من الزمن إلى مطار القاهرة قادمة من باريس.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس الفرنسي: طائرة مصر للطيران تحطمت.. ولا يمكن استبعاد أي فرضية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}