حادث الطائرة "MS804": وصول فريق تحقيق فرنسي وخبير من "أيرباص" إلى القاهرة.. والمقدم يرأس اللجنة المصرية

حادث الطائرة "MS804": وصول فريق تحقيق فرنسي وخبير من "أيرباص" إلى القاهرة

مصر
آخر تحديث الجمعة, 20 مايو/أيار 2016; 07:12 (GMT +0400).
حادث الطائرة "MS804": وصول فريق تحقيق فرنسي وخبير من "أيرباص" إلى القاهرة.. والمقدم يرأس اللجنة المصرية

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلن متحدث باسم السفارة الفرنسية في مصر عن وصول 3 محققين فرنسيين وخبير فني من شركة "أيرباص" إلى القاهرة، الجمعة، للمشاركة في تحقيقات حادث طائرة مصر للطيران "MS804".

بالرسم المتحرك.. مراحل سقوط الطائرة المصرية MS804

وأوضح المتحدث باسم السفارة الفرنسية أن المحققين من مكتب التحقيقات والتحليل وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن التحقيق في الحوادث الجوية.  

في غضون ذلك، أصدر وزير الطيران المصري شريف فتحي قرارا بتشكيل لجنة التحقيق في حادث سقوط طائرة مصر للطيران برئاسة الطيار أيمن المقدم، رئيس لجنة تحقيق الحوادث بوزارة الطيران، الذي تولى أيضا التحقيقات في حادث الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء في أكتوبر الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حادث الطائرة MS804: وصول فريق تحقيق فرنسي وخبير من أيرباص إلى القاهرة.. والمقدم يرأس اللجنة المصرية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}