وزارة الدفاع المصرية تنشر فيديو لجهود البحث عن الطائرة المفقودة MS804

الدفاع المصرية تنشر فيديو لجهود البحث عن MS804

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 20 مايو/أيار 2016; 12:57 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)— نشرت وزارة الدفاع المصرية، الخميس، مقطع فيديو يظهر عمليات البحث عن الطائرة المصرية المفقودة برحلتها رقم MS804 والتي كانت في طريقها من العاصمة الفرنسية، باريس إلى القاهرة.

وكان مكتب رئاسة الجمهورية المصرية قد أصدر بيانا، الخميس قال فيه: "تتابع رئاسة الجمهورية الإجراءات والجهود المتواصلة للبحث عن طائرة مصر للطيران التي فُقدت خلال رحلتها القادمة من باريس، حيث وجه السيد الرئيس بقيام جميع أجهزة الدولة المعنية بما فيها وزارة الطيران المدني ومركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة والقوات البحرية والجوية بتكثيف عمليات البحث عن الطائرة المصرية واتخاذ كافة التدابير اللازمة للتوصل إلى حطام الطائرة وانتشالها بالتعاون والتنسيق مع الدول الصديقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزارة الدفاع المصرية تنشر فيديو لجهود البحث عن الطائرة المفقودة MS804","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}