السعودية تهدي تونس ستة آلاف مصحف بمناسبة شهر رمضان

السعودية تهدي تونس ستة آلاف مصحف بمناسبة شهر رمضان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 27 مايو/أيار 2016; 03:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:19 (GMT +0400).
السعودية تهدي تونس ستة آلاف مصحف بمناسبة شهر رمضان
تونس (CNN)—أهدت المملكة العربية السعودية ستة آلاف نسخة من المصحف لوزارة الشؤون الدينية التونسية لأجل توزيعها بمناسبة حلول شهر رمضان على المساجد والجوامع.
 
وجاء تسليم هذه المصاحف في لقاء جمع عصام صالح الجطيلي القائم بأعمال سفارة السعودية في العاصمة تونس بمحمد خليل وزير الشؤون الدينية، مساء أمس الخميس 26 ماي/أيار 2016.
 
ودأبت سفارة السعودية في مجموعة من البلدان الإسلامية على إهداء المصاحف إلى المساجد والجوامع، وتحتضن السعودية أكبر مطابع إصدار المصاحف، خاصة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تهدي تونس ستة آلاف مصحف بمناسبة شهر رمضان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}