بالفيديو.. "الدفاع العراقية" تنشر تسجيلا للحظة اقتناص سيارات مفخخة وإرهابيين

العراق ينشر تسجيلا للحظة اقتناص سيارات مفخخة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 29 مايو/أيار 2016; 05:22 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، الأحد، تسجيلا يظهر عمليات يقوم بها سلاح الجو العراقي يقتنص خلالها سيارات قالت إنها مفخخة إلى جانب عدد من الإرهابيين، وذلك عبر القناة الرسمية للوزارة على موقع تواصل مقاطع الفيديو "يوتيوب."

(فيديو لوزارة الدفاع العراقية: هؤلاء داعش.. شجعان على تويتر وهذا شكلهم على الأرض)

وذكرت الوزارة في تسجيلها: "ضمن الطلعات الجوية المستمرة التي تقوم بها قيادة طيران الجيش لرصد التحركات الإرهابية في مختلف قواطع العمليات ومعالجتها، تمكنت طائرة مقاتلة تابعة لسلاح طيران الجيش من تدمير عجلتين مفخختين وقتل عدد من الإرهابيين في قرية المسحك التابعة لقضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين."

(الدفاع العراقية تنشر فيديو لاستهداف مركبة لداعش بقذيفة من دبابة أبرامز)

وأضافت الوزارة: "جدير بالذكر أن طيران الجيش يقوم بطلعات مستمرة لتأمين غطاء جوي للقطعات البرية، فضلاً عن مشاركته في نقل المقاتلين والأعتدة والأرزاق إلى بعض قواطع العمليات التي يصعب الوصول إليها عبر البر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الدفاع العراقية تنشر تسجيلا للحظة اقتناص سيارات مفخخة وإرهابيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}