وضعا جثتها ذات آثار التعذيب في الثلاجة.. ملابسات وفاة طفلة بالثالثة من عمرها لزوجين كويتيين

وضعا جثتها ذات آثار التعذيب في الثلاجة.. ملابسات وفاة طفلة بالثالثة من عمرها لزوجين كويتيين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 مايو/أيار 2016; 02:26 (GMT +0400).
وضعا جثتها ذات آثار التعذيب في الثلاجة.. ملابسات وفاة طفلة بالثالثة من عمرها لزوجين كويتيين

صورة المتهم، والد الطفلة، سالم صباح عبدالله بوهان.

الكويت، الكويت  (CNN)-- ألقت السلطات الكويتية القبض على كويتي وزوجته، في قضية وفاة طفلتهما، ووضع جثتها في الثلاجة، بعد وفاتها مباشرة، حسبما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية.

وجاء في بيان الوزارة: "تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من كشف تفاصيل وفاة الطفلة إسراء سالم صباح عبدالله بوهان، البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف، والتي وجدت داخل مسكن ذويها متوفية والتي اعترف والدها بوضعها داخل الثلاجة بعد وفاتها مباشرة."

وقامت إدارة المباحث بمواجهة والدها المتهم، سالم صباح عبدالله بوهان، البالغ من العمر 26 عاما، بـ"المعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم حيث اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته، أميرة حميد حسين، البالغة من العمر 23 عاما، قاما بارتكاب هذه الجريمة وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية."

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني إن التحريات دلت على قيام المتهم "بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى فريزر من إحدى المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخلها،" وكشفت معاينة جثة الطفلة آثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والأرجل وآثار تعذيب.

وذكرت إدارة المباحث أن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلّت على إهمالهما في رعاية أطفالهم الأربعة، كما أن المتهم والد الطفلة مفصول من عمله لدي إحدى الشركات الخاصة بسبب سوء سلوكه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وضعا جثتها ذات آثار التعذيب في الثلاجة.. ملابسات وفاة طفلة بالثالثة من عمرها لزوجين كويتيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}