بالفيديو.. غارات الجيش العراقي الجوية ضد "داعش" بعمليات الفلوجة

بالفيديو.. غارات الجيش العراقي الجوية ضد "داعش" بعمليات الفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 يونيو/حزيران 2016; 07:51 (GMT +0400).

الفلوجة، العراق (CNN)-- أكد قائد طيران الجيش العراقي، الفريق أول الركن حامد المالكي، تطويق مدينة الفلوجة من كافة المحاور وبإسناد جوي من قبل طيران الجيش، مكبدين العدو خسائر فادحة بالأرواح والمعدات، فضلاً عن تدمير عدد كبير من السيارات المفخخة، الثلاثاء.

اقرأ.. مصدر لـCNN: قتلى بصفوف القوات العراقية بعد محاولة لدخول "النعيمية" جنوب الفلوجة الثلاثاء.. وداعش يزعم قتل 25 وتدمير 6 آليات

وأعلنت وزارة الدفاع أن عدد الطلعات الجوية بلغ 240 طلعة قتالية و320 طلعة عامة لكل قواطع العمليات، وبمشاركة الطائرات المسيــرة (CH4) ذات الدقة العاليــــة وطائـــرات صائــــد الليــــل (MI 28) وطائــرات (BELL) الأمريكيـــة وطائــرات (MI 35) وطائــرات (اليورو كوبتر(.

شاهد.. الدفاع العراقي: قواتنا تكبد داعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات بالمحور الشرقي لتحرير الفلوجة

وشدد المالكي استعداد الطيارين لتنفيذ الطلعات الجوية وتقديم الدعم والإسناد ليلاً ونهاراً لكافة مسارح العمليات العسكرية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. غارات الجيش العراقي الجوية ضد داعش بعمليات الفلوجة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}