بالفيديو.. كيف تستهدف القوات العراقية مقاتلي داعش خلف السواتر الترابية بالفلوجة؟

بالفيديو.. كيف يُستهدف داعش خلف السواتر الترابية؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 يونيو/حزيران 2016; 08:57 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الخميس، مقطع فيديو يظهر العمليات التي يقوم بها سلاح الجو وكيفية استهداف عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" خلف السواتر الترابية خلال عمليات استعادة مدينة الفلوجة.

ويشار إلى أن هذه المشاهد تأتي في الوقت الذي يؤكد فيه وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، إن تنظيم "داعش" الإرهابي بدأ ينهار ويفقد كل شيء، حيث تمكنت القوات الأمنية من تكبيده خسائر كبيرة في منطقتي هيت وكبيسة، وصلت إلى 200 من عناصر التنظيم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. كيف تستهدف القوات العراقية مقاتلي داعش خلف السواتر الترابية بالفلوجة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}