بالفيديو.. الجيش المصري يقتل 22 "تكفيريا" بالمرحلة الثالثة من عمليات "حق الشهيد" بسيناء

بالفيديو.. الجيش المصري بعمليات سيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 يونيو/حزيران 2016; 10:52 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الدفاع المصرية، الخميس، مقطع فيديو يظهر لقطات للقوات المشاركة في عمليات "حق الشهيد" في شبه جزيرة سيناء، لافتة إلى مقتل 22 "تكفيريا" خلال اليومين الماضيين.

(بالصور.. مقتل 64 "تكفيرياً" وقتيلان للجيش المصري في سادس أيام "حق الشهيد" بسيناء)

وقالت الوزارة في شرح مقطع الفيديو: "استمرت عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة مدعومة بعناصر من القوات الجوية والبحرية والشرطة المدنية في استكمال أعمال المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد، وقد أسفرت نتائج استهداف تلك العناصر التي تم تنفيذها خلال اليومين الماضيين عن مقتل 22 فردًا تكفيريًا، وتدمير 28 عشة، وتفجير 9 منازل خاصة بالعناصر الإرهابية، وتفجير 4 عبوات ناسفة كانت معدة لاستهداف القوات على محاور التحرك."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش المصري يقتل 22 تكفيريا بالمرحلة الثالثة من عمليات حق الشهيد بسيناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}