بالفيديو.. تدمير خنادق يستخدمها داعش لفك الحصار حول الفلوجة

بالفيديو.. تدمير خنادق داعش حول الفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 يونيو/حزيران 2016; 01:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية مقطع فيديو يظهر خنادق يستخدمها عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لفك الحصار الذي تفرضه القوات العراقية والميليشيات الشيعية حول مدينة الفلوجة.

وقالت الدفاع العراقية في الفيديو: "تفقد قائد القوات البرية الفريق الركن رياض جلال توفيق قاطع الفرقة الثامنة، واطلع على استبسال رجال الجيش العراقي في تدمير شبكة الأنفاق، التي كانت المجاميع الإرهابية تستخدمها في محاولة لكسر طوق الحصار المفروض عليها في محيط مدينة الفلوجة، وبعد تدمير هذه الشبكة، جرت السيطرة على أعداد كبيرة من الأسلحة وأيضاً قتل أعداد كبيرة من الإرهابيين."

وأضاف البيان: "شدد الفريق الركن رياض جلال توفيق على ضرورة مواصلة الجهود للتقدم باتجاه استكمال خطوات تحرير الأراضي التي يحتلها التنظيم الإرهابي، وأثنى أيضاً على ثبات وجاهزية القوات الأمنية المرابطة في قاطع الفرقة الثامنة. أعداد كبيرة منهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. تدمير خنادق يستخدمها داعش لفك الحصار حول الفلوجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}