بالفيديو: رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على تحرير منطقة "البوهوى" في الفلوجة

بالفيديو: رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على تحرير منطقة "البوهوى" في الفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 يونيو/حزيران 2016; 10:40 (GMT +0400).

الفلوجة، العراق (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع العراقية، أنه ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي يقوم بها رئيس أركان الجيش، الفريق الركن عثمان الغانمي، لقواطع عمليات تحرير الفلوجة، أشرف على عملية تحرير منطقة "البوهوى" في قاطع المحور الشمالي لمدينة الفلوجة، ضمن قاطع مسؤولية قيادة الفرقة الثامنة، حيث كانت له جولة في قاطع اللواء الثامن واللواء الثلاثون.

وكان برفقة الغانمي معاون رئيس أركان الجيش للعمليات ومعاون رئيس أركان الجيش للميرة وقائد القوات البرية ومدير صنف المدفعية وعدد من ضباط الركن في هيئة رئاسة الأركان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: رئيس أركان الجيش العراقي يشرف على تحرير منطقة البوهوى في الفلوجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}