شاهد.. وزير الدفاع الإسرائيلي يزور موقع هجوم تل أبيب

شاهد.. وزير دفاع إسرائيل يزور موقع هجوم تل أبيب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 03:56 (GMT +0400).
0:46

وقع إطلاق النار في أحد أشهر الأسواق العامة في تل أبيب، وإضافة إلى القتلى الأربعة، جُرح خمسة أشخاص على الأقل، حسب ما أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزنفيلد.

زار وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، موقع هجوم إطلاق النار الذي نفذه فلسطينيان في تل أبيب وأسفر عن مقتل أربعة إسرائيليين على الأقل، ليلة الأربعاء، حسبما أخبر مصدر طبي شبكة CNN، فيما أعلنت الشرطة القبض على "إرهابيين" اثنين، واحد منهما أطلقت عناصر الأمن النار عليه في مسرح الواقعة، والثاني قُبض عليه في وقت لاحق.

ووقع إطلاق النار في أحد أشهر الأسواق العامة في تل أبيب، وإضافة إلى القتلى الأربعة، جُرح خمسة أشخاص على الأقل، حسب ما أكد المتحدث الرسمي باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكي روزنفيلد.

وكانت حصيلة الضحايا الأولية هي ثلاثة قتلى، إلّا أنها ارتفعت إلى أربعة بعدما أكد متحدث باسم مستشفى في تل أبيب وفاة أحد الجرحى بعد نقله للعلاج.

وبدأ إطلاق النار قرابة الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في سوق "سارونا،" أحد أبرز أماكن الترفيه التي تجمع السياح بسكان المدينة، ويحتضن السوق عدة مطاعم ومقاهي، ويوجد بالقرب من الشارع الذي يضم وزارة الدفاع الإسرائيلي ومقرّ قيادة الجيش الرئيسي.