عامان على سقوط الموصل.. مغردون: الذكرى تمر بخيبة أمل بالحكومة وفخر بالقوات.. ولا تقولوا سقطت بل بيعت

الشرق الأوسط
نشر
عامان على سقوط الموصل.. مغردون: الذكرى تمر بخيبة أمل بالحكومة وفخر بالقوات.. ولا تقولوا سقطت بل بيعت
00:53
فيديو لآثار عمليات داعش بالموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برزت الذكرى السنوية الثانية على سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" على مدينة الموصل، ثاني أكبر المدن العراقية بتاريخ العاشر من يونيو/ حزيران 2014، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التعليقات:

اقرأ: (مستشار أسبق لسفراء أمريكا بالعراق لـCNN: معركة الموصل قد تكون مدمرة للغاية.. وهذا ما سيحدث إن انهار سد الموصل)

قال صاحب حساب الخنفشاري البغدادي: "لا تقولوا سقوط الموصل.. قولوا بيع الموصل أو صفقة الموصل أو مسرحية الموصل.. غبي من يظن أنها سقطت بقتال،" في حين قال صاحب حساب هاشتاق العراق: "730 يوم وداعش تسيطر على الموصل قتلت الألاف وهجرت عشرات الألاف ودمرت المساجد والآثار كل هذا تجاهله الإعلام العربي وركز فقط على زلات الحشد."

أيضا: (عام على سقوط الموصل.. موالون لداعش: بعد هذه المدة هل تستبعدون فتح بغداد وهدم كربلاء؟.. وأين الوعود بتحرير الموصل بعد شهر؟)

وعلقت صاحبت حساب مروة هاشم: "الذكرى الثانية لسقوط الموصل تمر علينا بخيبة كبيرة بحكومتنا وفخر بقواتنا الأمنية التي تنتصر لكل من ظلم على يد داعش،" في حين قالت زينب: "لم يكن ليتمكن داعش من احتلال مدينة الا إذا كانت له حواضن فيها وهذا ما حصل بالموصل وباقي الغربية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر