الحشد الشعبي ينشر خريطة التحركات غرب الفلوجة.. ومغردون: انسحاب مفاجئ لداعش من الفلاحات والحلابسة والجفة والنساف

الحشد الشعبي ينشر خريطة التحركات غرب الفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 يونيو/حزيران 2016; 03:19 (GMT +0400).
الحشد الشعبي ينشر خريطة التحركات غرب الفلوجة.. ومغردون: انسحاب مفاجئ لداعش من الفلاحات والحلابسة والجفة والنساف

خارطة نشرها فريق الإعلام الحربي التابع للحشد الشعبي وتظهر تقدم قوات مكافحة الإرهاب لداخل الفلوجة والتحركات غربا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن الحشد الشعبي الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" السبت، البدء بالتحرك غرب المدينة.

قد يهمك: (شاهد: اكتشاف الحشد الشعبي خنادق لـ"داعش" تحت الأرض قرب الفلوجة)

جاء ذلك في تغريدة نشر فيها فريق الإعلام الحربي التابع للحشد خارطة توضح التحركات، حيث ذكر: "القوات الامنية تتحرك باتجاه مناطق غرب الفلوجة لتحريرها وجهاز مكافحة الارهاب يستمر بالتقدم في عمق المدينة."

اقرأ: (العبادي: الحشد الشعبي تحت إمرة الدولة ودعم أبناء العشائر المقاتلة أساسي لتحرير الفلوجة)

وعلق مغردون على وسم حمل اسم الفلوجة، حيث قال Hisham Alhashimi: "انسحاب بطعم الهزيمة لمقاتلي داعش بشكل مفاجئ من مناطق الفلاحات والحلابسة والجفة والنساف غربي الفلوجة."

(الحشد الشعبي: نحو 2000 عنصر لداعش بالفلوجة.. والقوات العراقية ستدخل المدينة خلال ساعات)

وعلق صاحب حساب Musti Obaid: "الفريق عبد الوهاب الساعدي: 400 متر فقط تفصلنا عن مركز الفلوجة، وأراها في قبضة يدي.." في حين انتقد صاحب حساب بن قفيط الحشد الشعبي قائلا: " روايات الحرق على أيدي الحشد الرافضي يرويها نازحون من الفلوجة (أخذوا احذيتنا واشعلوا اطارات واحرقوا نازحين وهم احياء)"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحشد الشعبي ينشر خريطة التحركات غرب الفلوجة.. ومغردون: انسحاب مفاجئ لداعش من الفلاحات والحلابسة والجفة والنساف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}