وزير الدفاع العراقي يعلن تحرير منطقتي الصبيحات والفلاحات غرب الفلوجة من قبضة "داعش"

العبيدي: تحرير منطقتي الصبيحات والفلاحات غرب الفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 يونيو/حزيران 2016; 05:19 (GMT +0400).
وزير الدفاع العراقي يعلن تحرير منطقتي الصبيحات والفلاحات غرب الفلوجة من قبضة "داعش"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي، السبت، عن تحرير منطقتي الصبيحات والفلاحات غرب مدينة الفلوجة من سيطرة عناصر تنظيم "داعش"، حسب بيان لوزارة الدفاع العراقية.

وكان العبيدي وصل، قبل ساعات قليلة، إلى القاطع الغربي لمدينة الفلوجة للإشراف ميدانيا على عمليات تحرير منطقتي الفلاحات والصبيحات، وفق ما جاء على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إذ أكد أنه سيتم تحريرهما "بغيرة أبطال الجيش العراقي".

بالفيديو: تحرير الجيش العراقي لأول أحياء الفلوجة وداعش يأمر عناصره بحلق لحاهم والاندماج بالسكان

وانتقل وزير الدفاع إلى قيادة عمليات غرب بغداد المسؤولة عن المحور الجنوبي من مدينة الفلوجة لتفقد العمليات العسكرية لتحرير الحي الصناعي من قبضة تنظيم "داعش".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"وزير الدفاع العراقي يعلن تحرير منطقتي الصبيحات والفلاحات غرب الفلوجة من قبضة داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}