سوريا: 8 قتلى وإصابات بتفجيرين في السيدة زينب بريف دمشق

سوريا: 8 قتلى وإصابات بتفجيرين بالسيدة زينب

الحرب السورية
آخر تحديث السبت, 11 يونيو/حزيران 2016; 01:12 (GMT +0400).
سوريا: 8 قتلى وإصابات بتفجيرين في السيدة زينب بريف دمشق

دمشق، سوريا (CNN)— قتل ثمانية أشخاص وجرح 13 آخرون، السبت، في تفجيرين هزا منطقة السيدة زينب بريف العاصمة السورية، دمشق، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

اقرأ: (عصائب أهل الحق: استدرجنا داعش إلى مقبرته بالعراق.. ولو دمروا "مرقد زينب" فلن يرفع الشيعة رؤوسهم)

وجاء في التقرير: "تفجيران إرهابيان الأول نفذه انتحاري بحزام ناسف عند مدخل بلدة السيدة زينب باتجاه الذيابية والثاني بسيارة مفخخة،" في حين قال مصدر بقيادة شرطة محافظة ريف دمشق: "إن هناك معلومات أولية عن تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في شارع التين بمنطقة السيدة زينب."

أيضا: (بالصور.. حلقات صوفية وأذكار باحتفالات ذكرى "مولد السيدة زينب" بمصر)

وأضاف التقرير: "أدان مجلس الوزراء التفجيرات الإرهابية الجبانة في شارع التين بمنطقة السيدة زينب ومدخل مدينة الذيابية التي أدت إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين الأبرياء."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سوريا: 8 قتلى وإصابات بتفجيرين في السيدة زينب بريف دمشق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}