بعد استنكار الدوحة لقضية "التخابر".. أحمد موسى بالفيديو: قطر ليست دولة وليس فيها عدالة.. ومصر لها تاريخ

موسى: قطر ليست دولة وليس فيها عدالة ومصر شامخة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 01:35 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد الإعلامي المصري، أحمد موسى، السبت، البيان الصادر عن وزارة الخارجية القطرية واستنكارها الزج باسم الدولة في القضية التي تعرف إعلاميا باسم "التخابر مع قطر."

(شاهد بالأعلى رد أحمد موسى بعد الدقيقة 36:00)

(بالفيديو.. أحمد موسى: "اللي هينزل يتظاهر يوم 25 يناير هيرجع جثة هامدة")

وقال موسى في برنامجه الذي يبث على قناة صدى البلد: "جاءني بيان الآن صادر عما يسمى بخارجية قطر، شيء هكذا اسمه خارجية قطر وشيء اسمه أحمد لا أعلم ماذا يعمل بالضبط بخارجية قطر، ونحتاج من الخارجية المصرية إصدار رد قاس على هذا.. قطر لا دولة ولا فيها قانون ولا فيها عدالة ولا نسمع عن أي أمر في قطر، إذا يتحدثون هم عن العدالة، الحمد لله أننا دولة راسخة ومعروف تاريخنا.."

(شاهد.. الإعلامي المصري أحمد موسى يستشهد بمقطع من لعبة الفيديو "باتلفيلد" وينسبها لقوات روسية: انظر لمدى دقة القوات الروسية باستهداف عناصر داعش)

ويذكر أن الخارجية المصرية ردت على بيان نظيرتها القطرية على لسان أحمد أبوزيد ببيان قال فيه: "صدور مثل تلك البيانات ليس مستغرباً ممن كرس الموارد والجهود على مدار السنوات الماضية لتجنيد أبواقه الإعلامية لمعاداة الشعب المصري ودولته ومؤسساته.. القضاء المصري الشامخ لا يضيره إطلاق مثل تلك الادعاءات المرسلة، والتي تكشف عن نوايا من يبوح به، وجهله بتاريخ ونزاهة ومهنية القضاء المصري الذي يمتد تاريخه لعقود طويلة، مؤكداً أن التاريخ والشعب المصري لن ينسى من أساء اليه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد استنكار الدوحة لقضية التخابر.. أحمد موسى بالفيديو: قطر ليست دولة وليس فيها عدالة.. ومصر لها تاريخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}