بالفيديو.. وزير دفاع روسيا يتفقد قاعدة حميميم بسوريا.. وبشار الأسد باستقباله: مفاجأة سارة

بالفيديو..الأسد باستقبال شويغو: مفاجأة سارة

فيديو
آخر تحديث الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 12:57 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- استقبل الرئيس السوري بشار الأسد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو الذي قام بزيارة عمل إلى سوريا بتكليف من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

وبحسب ما ذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية فان شويغو قام بزيارة مفاجئة إلى سوريا وأجرى محادثات هناك مع الأسد، كما تفقد قاعدة حميميم (وهي القاعدة التي تجثم في مطارها طائرات تابعة لسلاح الجو الروسي.)

ونقلت الوكالة عن أوساط مراقبة قولها، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوفد وزير دفاعه إلى سوريا لكي يناقش مع الرئيس السوري مسائل تطرح نفسها على جدول أعمال الكرملين وتتعلق بحل الأزمة في سوريا والجاهزية القتالية للجيش الحكومي السوري…

وقد أثار هذا اللقاء جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ظهر الأسد في الفيديو أعلاه، وهو يرحّب بوزير الدفاع الروسي قائلاً: "أنا سعيد جدا بلقائكم. مفاجأة سارّة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. وزير دفاع روسيا يتفقد قاعدة حميميم بسوريا.. وبشار الأسد باستقباله: مفاجأة سارة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}