بعد هجوم الرقبان.. وزير خارجية الأردن: تبت أيدي الجبناء.. ومغردون: الهجوم يشبه أسلوب داعش

الشرق الأوسط
نشر
بعد هجوم الرقبان.. وزير خارجية الأردن: تبت أيدي الجبناء.. ومغردون: الهجوم يشبه أسلوب داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برز وسم "حرس الحدود" على مواقع التواصل الاجتماعية في الأردن، الثلاثاء، بعد أن بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف موقعا عسكرية أردنيا في منطقة الرقبان الحدودية مع سوريا، شمال شرق البلاد.

وعلق وزير الخارجية الأردني، ناصر جودة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ر حم الله شهداءنا الأبرار الأبطال من الجيش العربي والأمن العام والدفاع المدني والدعاء بالشفاء للجرحى الأبطال وتبّت أيدي الجبناء."

وقالت الملكة رانيا العبدالله، في تغريدة على صفحتها بتويتر: "لكم الجنة يا شهداء الوطن.. ولذويكم وأخوانكم الصبر والسلوان،"

وعلى الوسم ذاته علق صاحب حساب أحمد سلطان: "حسبي الله ونعم الوكيل في ناس تتمنى أن تصبح في الأردن فوضى وقتل كباقي البلدان اللهم أحمي الأردن وشعبها اللهم ارحم الشهداء،" في حين قالت ديما عبداللطيف: "اللاجئين اخواننا وهاربين من الموت عدونا هو نفس الارهابي اللي دمر بلدهم وقبلها العراق. بس احنا بخندق واحد مع جيشنا."

من جهته قال صاحب حساب لا سلطان سوى العقل: "اسلوب داعش، الهدف السيطرة على بقعة جغرافية مكتظة بالسكان في الاردن وتكرار سيناريوهات سوريا والعراق."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر