بالفيديو.. علي عبدالله صالح: علاقتنا مع أنصار الله راسخة ونقف في خندق واحد ضد السعودية.. والهدنة باليمن غير حقيقية

علي عبدالله صالح: علاقتنا مع أنصار الله راسخة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 26 يونيو/حزيران 2016; 01:48 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال علي عبدالله صالح، الرئيس اليمني السابق، إن العلاقة التي تجمع بين حزب المؤتمر الشعبي الذي يتراسه وبين جماعة أنصار الله بقيادة عبدالملك الحوثي راسخة وقوية.

ونقلت قناة اليمن اليوم كلمة علي عبدالله صالح خلال لقاء موسع لكوادر وسائل الاعلام التابعة للمؤتمر الشعبي في صنعاء حيث ذكرت على موقعها: "أكد الزعيم الصالح أن العدوان التي تتعرض له اليمن هو عدوان طائفي في المقام الأول، مؤكداً أن الوهابية تشكل منذ قرون خطراً ليس فقط على اليمن، بل وعلى المنطقة برمتها بما فيها السعودية التي أصبح حكامها ضحية لهذا الفكر المتطرف والذي يستغله الآخرون لمنع تقدم السعودية إلى مصاف الدول الكبرى كونها تمتلك ثروات هائلة."

وأضاف: "أن العدوان على اليمن مستمر منذ 26 مارس 2015 وأن لا حقيقة لوجود أي هدنة سوى في وسائل الاعلام، مستنكراً صمت الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن إزاء ذلك.. وفيما يخص علاقة حزب المؤتمر الشعبي العام بجماعة أنصار الله أكد الزعيم علي عبدالله صالح أنها راسخة وأن الحديث عن شق الصف فيما بينهم أبعد من عين الشمس."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. علي عبدالله صالح: علاقتنا مع أنصار الله راسخة ونقف في خندق واحد ضد السعودية.. والهدنة باليمن غير حقيقية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}