بالفيديو.. "وجهاء الفتنة" بالفلوجة ممن تعاونوا مع داعش في قبضة القوات العراقية بعد محاولة تسلل

شاهد.. قوات العراق تقبض على "وجهاء فتنة" بالفلوجة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يونيو/حزيران 2016; 04:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ألقت قوات الأمن العراقية القبض على عدد من شيوخ ووجاء القبائل في مدينة الفلوجة ومحيطها ممن قالت إنهم تعاونوا مع تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" سابقا، بحسب التقرير الذي نشره تلفزيون العراقية الرسمي.

وأشار تقرير العراقية إلى أن "وجهاء وشيوخ الفتنة" بحسب ما ذكره التقرير ظهروا في تسجيل سابق يعلنون فيه الولاء لداعش ويقومون بقتل جندي بالجيش العراقي (شاهد الفيديو بالأعلى)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. وجهاء الفتنة بالفلوجة ممن تعاونوا مع داعش في قبضة القوات العراقية بعد محاولة تسلل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}