ليليان داود عن ترحيلها من مصر: أبلغوني أنها أوامر جهات سيادية.. وسأبذل كل ما في وسعي للعودة

ليليان داود عن ترحيلها من مصر: أبلغوني أنها أوامر جهات سيادية

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 29 يونيو/حزيران 2016; 10:24 (GMT +0400).
ليليان داود عن ترحيلها من مصر: أبلغوني أنها أوامر جهات سيادية.. وسأبذل كل ما في وسعي للعودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت ليليان داود، الإعلامية اللبنانية التي تحمل أيضا الجنسية البريطانية، أنها لن تتوانى عن كل المساعي القانونية أو الدبلوماسي للعودة إلى مصر، بعد ترحيلها من القاهرة، الاثنين الماضي، وقالت إنه جرى إبلاغها بأن قرار ترحيلها هو "أوامر من جهات سيادية".

شاهد.. السيسي لـCNN: حرية الإعلام في مصر غير مسبوقة

وروت ليليان داود التي كانت تعمل في قناة "Ontv" تفاصيل ما جرى معها عبر حسابها على موقع "تويتر" وكيف تصرف معها عناصر الأمن المصري. وعملت ليليان داود لحوالي 5 سنوات في قناة "Ontv"، التي كان يمتلكها رجل الأعمال نجيب ساويرس، قبل أن يبيعها، في مايو/ أيار الماضي، إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة المؤيد للنظام الحاكم.  

وجاءت رواية ليليان داود لما حدث معها وفقا للتالي: 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليليان داود عن ترحيلها من مصر: أبلغوني أنها أوامر جهات سيادية.. وسأبذل كل ما في وسعي للعودة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}