بالفيديو: الجيش العراقي يتسلم دفعة من مقاتلات "MI-28" الروسية

بالفيديو: الجيش العراقي يتسلم دفعة من مقاتلات "MI-28" الروسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 29 يونيو/حزيران 2016; 01:22 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)-- تسلمت قيادة طيران الجيش العراقي، الثلاثاء، دفعة جديدة من مقاتلات "MI-28" الروسية المعروفة باسم "صائد الليل"، ذات القيادة المزدوجة، ضمن العقد المبرم بين العراق وروسيا، حسبما أعلنت وزارة الدفاع العراقي.

قد يهمك.. إسرائيل أول دولة بالمنطقة تنال طائرة F-35.. هل تضمن تفوقها الجوي؟

وأضافت الوزارة أن تلك الطائرات المقاتلة "تتمتع بقدرة عالية على المناورة والدقة في ضرب الأهداف، لما تمتلكه من أسلحة وصواريخ ومدفع أمامي موجه تضاهي نظيرتها طائرة الأباتشي بالمواصفات،" حسبما جاء في البيان.

قد يعجبك.. سماء سوريا مزدحمة.. فما هي أسرع المقاتلات في العالم؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: الجيش العراقي يتسلم دفعة من مقاتلات MI-28 الروسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}