بالفيديو.. الدفاع العراقي: مقتل العشرات من مقاتلي "داعش" إثر غارة على قافلة من 500 مركبة تفر من الفلوجة

الشرق الأوسط
نشر
بالفيديو.. الدفاع العراقي: مقتل العشرات من مقاتلي "داعش" إثر غارة على قافلة من 500 مركبة تفر من الفلوجة
صورة لقوات التحالف الدولي والقوات العراقية

بغداد، العراق (CNN)-- أعلنت وزارة الدفاع العراقي أن غارات جوية استهدفا قافلة مكونة من أكثر من 500 مركبة في الصحراء جنوب غرب الفلوجة، خلّفت "عشرات" القتلى من مقاتلي تنظيم "داعش"، وقالت الوزارة إن العملية بدأت مساء الاثنين ولا زالت مستمرة.

وأخبر مسؤول أمريكي شبكة CNN إن طائرات أمريكية نفذت ضربة موجهة لقافلة مكونة من شاحنات متعددة كانت في طريقها للخروج من ضاحية جنوبية في الفلوجة، في ما يبدو أنه محاولة لـ"داعش" للهروب، ولم يستطع المسؤول التعليق على عدد القتلى من مقاتلي "داعش". ودعت الدقة المطلوبة إلى استخدام طائرات أمريكية لأنه كان هناك الكثير من المدنيين في المنطقة وفق ما قاله المسؤول.

قيادة طيران الجيش تدمر ارتال داعش وتقتل المئات منهم ---------------------------------------------------------- منذ منتصف ليلة أمس الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2016، وتحديداً الساعة الواحدة وعشرين دقيقة رصدت قيادة طيران الجيش ارتال للتنظيمات الإرهابية في الصحراء غرب عامرية الفلوجة حيث قام فرسان الجو الأبطال بتدمير المئات من العجلات وإعطاب القسم الأخر منها وكذلك تدمير الأسلحة التي كانت محملة فيها من صواريخ وأحاديات وقتل المئات منهم ولا زال فرسان الجو من أبطال طيران الجيش يطاردونهم حتى ساعة إعداد هذا البيان عاش العراق... عاش الجيش... عاش فرسان طيران الجيش الأبطال. #القائم_نصرنا_القادم #القائم_قادمون_للتحرير https://www.mod.mil.iq/index.php?name=News&file=article&sid=3306

Posted by Iraqi ministry of defence on Wednesday, June 29, 2016
نشر