الأسد: الغرب يهاجموننا سياسيا ويرسلون مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة

الأسد: الغرب يهاجموننا سياسيا ويرسلون مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة

الحرب السورية
آخر تحديث الخميس, 30 يونيو/حزيران 2016; 11:13 (GMT +0400).
الأسد: الغرب يهاجموننا سياسيا ويرسلون مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الرئيس السوري بشار الأسد إن التناقض بين تصريحات المسؤولين الأستراليين والموقف الرسمي الأسترالي تجاه ‏سوريا تعبير عن "المعايير المزدوجة للغرب بشكل عام".

وأضاف الأسد: "إنهم يهاجموننا سياسياً ومن ثم يرسلون لنا مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة، وخاصة مسؤوليهم الأمنيين بما في ذلك حكومتكم"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مقابلة للأسد مع قناة "أس بي أس" الأسترالية، مشيرة إلى أن المقابلة سوف تبث كاملة، الجمعة.

وأكد الرئيس السوري أن "جميعهم يفعل هذا، فهم لا يريدون إزعاج الولايات المتحدة، وفي الواقع فإن معظم المسؤولين الغربيين يكررون فقط ما تريد الولايات المتحدة منهم قوله".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأسد: الغرب يهاجموننا سياسيا ويرسلون مسؤوليهم للتعامل معنا من تحت الطاولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}