بالفيديو.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بمقطع من "باب الحارة" عن الإسلام: أذكركم ولا أعلمكم

الشرق الأوسط
نشر
بالفيديو.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بمقطع من "باب الحارة" عن الإسلام: أذكركم ولا أعلمكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مقطعا من المسلسل السوري المعروف "باب الحارة،" يتحدث عن الإسلام، وذلك في أعقاب أعمال إرهابية في الخليل والضفة الغربية.

 

أخاطبكم بلغتكم: أذكّركم ولا أعلّمكم! *** اخترت لكم هذا المقطع من باب الحارة، لعلّ من نسوا معاني السّلام يفهمون ويتّعظون، فالقتل حرام. بدلًا من الإكثار من عمل الخير في أواخر هذا الشّهر الفضيل، يواصل بعض المخربين ارتكاب العمليات الارهابية. ففي يوم أمس ارتُكبت جريمتان بشعتان بحق مواطنين أبرياء واليوم جرت محاولة أخرى في الخليل. الارهاب طريق ظلام.

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Friday, July 1, 2016

وقال أدرعي في تدوينته: " أخاطبكم بلغتكم: أذكّركم ولا أعلّمكم... اخترت لكم هذا المقطع من باب الحارة، لعلّ من نسوا معاني السّلام يفهمون ويتّعظون، فالقتل حرام.. بدلًا من الإكثار من عمل الخير في أواخر هذا الشّهر الفضيل، يواصل بعض المخربين ارتكاب العمليات الارهابية. ففي يوم أمس ارتُكبت جريمتان بشعتان بحق مواطنين أبرياء واليوم جرت محاولة أخرى في الخليل. الارهاب طريق ظلام."

وعلق صاحب حساب Omran Saleh: " باب الحارة.. خرج من إعلام النصيرية احباب قلبكم .. الرسول صلى الله عليه وسلم بعث بالسيف رحمة للعالمين.." في حين علق صاحب حساب Jack Laniado قائلا: " يا أخي افيخاي.. أنت تضيع وقتك مع هذا الشعب.. هؤلاء لا يفهمون الا لغة النار."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر