خبر عاجل

Close
الشرطة الإسبانية لـCNN: سيارة تدهس عدة أشخاص في منطقة سياحية في برشلونة

افيخاي ادرعي: الجيش الإسرائيلي أغار على هدفين تابعين للجيش السوري النظامي

ادرعي: جيش إسرائيل أغار على هدفين للجيش السوري

الحرب السورية
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 يوليو/تموز 2016; 01:58 (GMT +0400).
افيخاي ادرعي: الجيش الإسرائيلي أغار على هدفين تابعين للجيش السوري النظامي

صورة أرشيفية لمناورات عسكرية إسرائيلية في الجولان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الأخير قام بالإغارة على هدفين تابعين للجيش السوري الموالي للرئيس السوري، باشر الأسد.

 

جاء ذلك في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "أغار جيش الدفاع يوم أمس على هدفيْن للجيش السوري النظامي بعد انزلاق استثنائي للنيران من الحرب الداخلية سقطت بالقرب من الجدار الأمني."

وتابع ادرعي قائلا: "النيران التي انزلقت نحو اراضينا لم تعرض سكان المنطقة للخطر.. جيش الدفاع لا يتدخل في القتال في سوريا ولكنه مصمم ان يرد على اي حادث اسنثنائي."

ويشار إلى أن لم يصدر رد من قبل الجيش أو الحكومة السورية حول ذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"افيخاي ادرعي: الجيش الإسرائيلي أغار على هدفين تابعين للجيش السوري النظامي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}