وسم "عائض القرني يتزوج فلبينية" يثير ضجة.. والداعية يرد

وسم "القرني يتزوج فلبينية" يثير ضجة.. والداعية يرد

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 يوليو/تموز 2016; 12:40 (GMT +0400).
وسم "عائض القرني يتزوج فلبينية" يثير ضجة.. والداعية يرد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— كذّب الداعية الإسلامي، عائض القرني، ما تم تداوله حول زواجه بفتاة من الفلبين، وذلك بعد انتشار وسم يحمل اسم "عائض القرني يتزوج فلبينية" على مواقع التواصل الاجتماعي، وربط البعض أن هذه الأنباء تأتي بعد الحادث الذي تعرض له القرني في الفلبين وإطلاق النار عليه بعد كلمة ألقاها.

اقرأ: (صهره لـCNN بالعربية: شخصان استهدفا عائض القرني بالفلبين.. وإصابة الملحق الديني السعودي طفيفة)

وقال القرني في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أستغرب ممن يصدر الإشاعات ويسيء للناس ألا يخاف الله؟ وأستغرب ممن يصدقون الإشاعات بكل سهولة أليس لهم عقل؟ والذي نفسي بيده لم يحصل من ذلك شيء، حسبي الله ونعم الوكيل على من افترى عليّ هذا الكذب، الله يحاسبه ويعاقبه."

أيضا: (الفلبين: مصادر تكشف لـCNN أسماء الموقوفين في إطلاق النار على الداعية عائض القرني.. وهوية القتيل مجهولة)

وتابع الداعية: "لا أظن أن مسلماً سوياً عاقلاً يفتري على الله ويكذب على الله في شهر رمضان، حسبنا الله ونعم الوكيل.. ابتسم أنا الآن أعالج يدي وجسمي من آثار ضرب الرصاص من الفلبين وهذا يفتري عليّ أنني تزوجت فلبينيه؟!"

(الداعية السعودي عائض القرني يكشف هوية المسلح الذي حاول اغتياله بالفلبين)

وأضاف القرني: "سوف أقاضي أصحاب هذه الحسابات على افترائهم عليّ الكذب."

(عائض القرني بعد محاولة قتله بالفلبين: جهات تتحدث عن صلة مطلق النار بمركز إيراني هناك)

ويشار إلى أنن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسم عائض القرني يتزوج فلبينية يثير ضجة.. والداعية يرد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}