تقرير: الشرطة الإسرائيلية تبحث في شبهة ضلوع نتنياهو بقضية غسل أموال كبرى

تقرير: البحث في شبهة ضلوع نتنياهو بقضية غسل أموال

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 09 يوليو/تموز 2016; 02:23 (GMT +0400).
تقرير: الشرطة الإسرائيلية تبحث في شبهة ضلوع نتنياهو بقضية غسل أموال كبرى

القدس (CNN)— تبحث الشرطة في إسرائيل في شبهة ضلوع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في قضية غسيل أموال كبرى، بحسب ما نقله موقع الإذاعة الرسمية عن القناة العاشرة الإسرائيلية.

وجاء في التقرير: "إن إحدى الشخصيات في مجال القانون متورطة حسب الشبهات في هذه القضية..  وبحسب القناة فان المستشار القانوني للحكومة والنائبة العامة الرئيسية في لواء أورشليم القدس على علم بهذا التحقيق."

وتابع التقرير: "أفيد أن أحد المقربين من نتنياهو كان يقوم بحسب الشبهات بغسل أموال رجال أعمال أمريكيين كبار ونقلها كتبرعات تلقى نتنياهو جزءاً منها. ونفى ديوان رئاسة الوزراء نفيا قاطعاً أن يكون لنتنياهو أي ضلع في ارتكاب مخالفة جنائية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: الشرطة الإسرائيلية تبحث في شبهة ضلوع نتنياهو بقضية غسل أموال كبرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}