السعودية: مقتل جندي بانفجار لغم أرضي بجبال قيس بجازان

السعودية: مقتل جندي بانفجار لغم أرضي بجبال قيس بجازان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 10:16 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أعلنت السلطات السعودية، الثلاثاء، مقتل جندي خلال دورية بجبال قيس في جازان وذلك نتيجة انفجار لغم أرضي، وفقا لما صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية على لسان المتحدث باسم الداخلية السعودية قوله: "عند الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 7 شوال 1437هـ، وأثناء قيام الجندي بقوات الأفواج الأمنية حسن بن حسين بن أحمد القيسي بأداء مهامه لمساندة إحدى دوريات حرس الحدود بمحاذاة حدود المملكة بجبال قيس بمحافظة العارضة بمنطقة جازان، تعرض لانفجار لغم أرضي مما نتج عنه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: مقتل جندي بانفجار لغم أرضي بجبال قيس بجازان","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. تسلسل الأحداث باليمن حتى سيطرة الحوثيين على القصر الرئاسي","gallery_slide":"بالصور.. تسلسل الأحداث باليمن حتى سيطرة الحوثيين على القصر الرئاسي","publish_date":"2016/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}