حسين الجسمي يرد على تغريدة منسوبة له عن تركيا قبل الانقلاب.. إن تَحتَرم تُحتَرم!

الجسمي يرد على تغريدة منسوبة له عن تركيا قبل الانقلاب

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 16 يوليو/تموز 2016; 02:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
حسين الجسمي يرد على تغريدة منسوبة له عن تركيا قبل الانقلاب.. إن تَحتَرم تُحتَرم!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وسط الأنباء المتسارعة حول محاولة الانقلاب العسكري فن تركيا، برزت تغريدة للفنان الإماراتي حسين الجسمي يردّ فيها على المزورين لحسابه الرسمي على تويتر، حيث نُسب إليه تغريدات يعبر فيها عن مدى إعجابه بالشعب التركي.

فما أن انتشرت أخبار محاولة الانقلاب في تركيا، حتى بدأ المغردون يتداولون تغريدة مزورة منسوبة للجسمي يقول فيها: "أجمل عطلة مع العائلة على شواطئ تركيا، شعب قمة في الطيبة واستضافة أكثر من رائعة"، وذلك قبل يومين من محاولة الانقلاب.

ورد الجسمي على هذه الأكاذيب التي تحاول النيل منه قائلاً: 

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حسين الجسمي يرد على تغريدة منسوبة له عن تركيا قبل الانقلاب.. إن تَحتَرم تُحتَرم!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}