محاولة الانقلاب بتركيا.. ساويرس: يا ميت خسارة.. وإعلامي مصري لأردوغان: انت مالك ومال رابعة؟

محاولة الانقلاب بتركيا.. ساويرس: يا ميت خسارة.. وإعلامي مصري لأردوغان: انت مالك ومال رابعة؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 17 يوليو/تموز 2016; 08:54 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تطرق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الأحد، إلى الأحداث التي شهدتها تركيا والمحاولة التي أحبطت للانقلاب النظام التركي بقيادة، رجب طيب أردوغان، منتقدا عدم نجاح هذه المحاولة.

أردوغان يعلن انتهاء محاولة الانقلاب العسكري Play Overlay

بالفيديو.. أردوغان يعلن انتهاء محاولة الانقلاب العسكري: الحكومة مسيطرة 0:42

 

جاء ذلك في تغريدة لساويرس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "كله عمال يحلل في انقلاب تركيا و محدش راضى يقول: ’يا ميت خسارة إنه منجحش‘ دلوقتى هيحكم بديكتاتورية وتسلط وتعنت اكتر عما كان قبل الانقلاب."

من جهته انتقد الإعلامي المصري، سعيد حساسين، ما وصفه بقيام أردوغان برفع شعار رابعة، على حد تعبيره حيث قال في برنامجه الذي يبث على قناة العاصمة: "لم شفت اللقاء الذي أدلى به أردوغان من ساعة تقريبا، كان ذلك أمرا غريبا جدا، كان جالسا في وسط الأزمة وفي عز المشاكل ورجع يقول انتو عارفين شعارنا.." (شاهد الفيديو بالأعلى)

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محاولة الانقلاب بتركيا.. ساويرس: يا ميت خسارة.. وإعلامي مصري لأردوغان: انت مالك ومال رابعة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}