بالفيديو.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يبين 3 أهداف حققت بعد 10 سنوات على حرب حزب الله

بالفيديو.. جيش إسرائيل يبين 3 أهداف حققت بعد 10 سنوات على حرب حزب الله

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 22 يوليو/تموز 2016; 08:07 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، إن هناك ثلاثة أهداف حققتها إسرائيل من الحرب على حزب الله وذلك في كلمة مصورة له نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، في الذكرى العاشرة على حرب لبنان الثانية.

 

وقال أدرعي: "عشر سنوات مرت على حرب لبنان الثانية، عشر سنوات مرت على وقوف جنودنا على خط النار من أجل مواطني الدولة ولإعادة الهدوء إلى شمال وطننا."

وبين أدرعي أن الأهداف التي حققت في هذه الحرب تمثلت بـ"توجيه ضربة مؤلمة لتنظيم حزب الله الإرهابي وتعزيز قوة الردع الإسرائيلية وإعادة الهدوء إلى شمال إسرائيل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يبين 3 أهداف حققت بعد 10 سنوات على حرب حزب الله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}