المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بفيديو لفيصل القاسم عن حسن نصرالله: كلمات حق حتى ممن كانوا يناصرون حزب الله

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بفيديو لفيصل القاسم عن حسن نصرالله: كلمات حق

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 30 يوليو/تموز 2016; 12:53 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بفيديو لفيصل القاسم عن حسن نصرالله: كلمات حق حتى ممن كانوا يناصرون حزب الله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر أفيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، مقطعا للإعلامي السوري، فيصل القاسم يتحدث فيه عن حزب الله وأمينه العام، حسن نصرالله.

 

وقال ادرعي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، معلقا على الفيديو: "بعض كلمات الحقّ الّتي تقال عن حزب الله، حتّى من كانوا مناصرين لحزب الله، اكتشفوا فيما بعد الوجه الحقيقي لنصر الله."

ونالت تدوينة ادرعي أكثر من 1600 مشاركة وتعليق، حيث علق محمد الجبوري قائلا: "الحمد لله الذي جاء اليوم الذي نشاهد فيه اسرائيل وجزء من العرب في صف واحد على عدو واحد!" في حين قال حيدر سعيد: "لله درك يا حسن نصرالله لقد هزم اسمك اليهود واذنابهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات لاتي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يستشهد بفيديو لفيصل القاسم عن حسن نصرالله: كلمات حق حتى ممن كانوا يناصرون حزب الله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}